هاتف OnePlus 6 قد يحمل قارئ بصمة الأصبع مدمج تحت الشاشة

ما فتئت أن أعلنت شركة ون بلس 5T عن هاتفها الرائد الشهر الماضي  حتى بدأت العمل على خليفة له ، وفقا لتقرير نشره موقع GizmoChina ،  شركة ون بلس ستفرج عن هاتفها الجديد المرتقب  ون بلس 6 منتصف شهر مارس 2018 ، والجديد في الأمر أن هذا الأخير سيجهز بمستشعر بصمة الأصبع مدمج تحت الشاشة.

oneplus-6-with-fingerprint-under-display
فيما يخص مواصفات ون بلس 6 التقنية ، فهي غير معروفة في الوقت الراهن، ولكن بعض التفاصيل التي كشفت عن مصادر تجعل الهاتف مثير للإهتمام. ويفترض أن يجهز الهاتف الذكي بقارئ بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة، مما يجعلها أول جهاز من ون بلس يحمل مثل هذه الميزة  

دون شك، سوف تستمر العلامة التجارية في إستخدام الرقائق المعالجة من  كوالكوم في هواتفها الذكية، وسوف نرى معالج سنابدراجون 845 شرائح على ون بلس 6. تفاصيل أخرى لا تزال غامضة في الوقت الراهن، ولكن يمكن أن نفترض أن الهاتف سيأتي ب 6 أو 8   جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 64  أو 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية والأندرويد 8.0 أوريو إلى جانب OxygenOS .

يجدر بالذكر أن شركة ون بلس لم تكن سباقة في إدراج هذه التقنية حيث أعلنت شركة  Synaptics في وقت سابق عن تطوير قارئ بصمة الأصبع مدمج مع الشاشة ، وسيتم الكشف عنه خلال معرض التكنولوجيات الشهر المقبل وسيكون هاتف أول هاتف يأتي بهذه الميزة.
للإشارة ، قامت شركة ون بلس هذه السنة بتجهيز هاتفها الذكي الرائد الجديد ون بلس 5 بتقنية الأسرع لفك قفل الهاتف عن طريق التعرف على الوجه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم