رسميا كاميرا هاتف جالاكسي أس 9 ستأتي بفتحة عدسة 1.5/f لم يشهد لها مثيل في سامسونج

قبل أسابيع فقط من الإعلان الرسمي، الشائعات حول هاتف جالاكسي أس 9 كلها تلتقي في نفس الإتجاه. وفقا لتقرير جديد من موقعET News ، أنه سيتم تجهيز هواتف سامسونج المستقبلية بجهاز إستشعار الصور مطورة تماما وجديدة، واللوحة الأم أكثر إحكاما.
رسميا كاميرا هاتف جالاكسي أس 9 ستأتي بفتحة عدسة 1.5/f
آخر الأخبار، تشير إلى أن جالاكسي أس 9 لا يكون مختلفا جدا عن جالاكسي أس8. في ضوء أحدث التسربات، فإن أس9 بالفعل سيحمل نفس  شاشة العرض إنفينيتي، وبطارية بسعة  3000 مللي أمبير/ ساعة و 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. في مجال التصوير الفوتوغرافي، قررت سامسونج الإفراج عن الأفضل ما في جعبتها وفقا لعلامة تجارية في كوريا الجنوبية، سيتم تجهيز الهاتف الذكي المرتقب مع جهاز إستشعار الصورة مطور تماما، والذي ليس له علاقة  مع أس 8. على الرغم من عدم وجود جهاز إستشعار الصورة المزدوج ، المحفوظ لهاتف جالاكسي أس 9 بلس، سامسونج قد قررت الإستثمار في مجال التصوير!


جالاكسي أس 9 مرتقب بكاميرا تصوير بدقة 12 ميغابكسل وفتحة عدسة 1.5/ لم يشهد لها مثيل في سامسونج

يؤكد تقرير ET News الجديد  نوايا الشركة المصنعة. وفقا للموقع الكوري، فإن هاتف سامسونج جالاكسي أس 9 سيستفيد من جهاز إستشعار الصورة بدقة تصوير12 ميغابايت بفتحة عدسة  1.5/f. هذه هي المرة الأولى التي ستقوم سامسونج بدمج جهاز إستشعار من هذا النوع لأحد أجهزتها. في حين هاتف جالاكسي أس9 بلس، سيحق له التمتع بجهاز إستشعار الصورة المزدوجة  بدقة تصوير 12 ميغابايت. العدسة الأولى سوف تستفيد من فتحة  f / 1.5 والثانية   f/ 2.4. كانت معلومات عن أس 9 قد تسربت بالفعل على الشبكة عن طريق الكشف عن علبة الهاتف الذكي.

أكدت أيضا الشائعات بنية الهاتف أكثر إحكاما من هاتف جالاكسي أس 8. وفقا للمصدر ذاته ، سوف يتم تجهيز هاتف سامسونج جالاكسي أس 9 هذه المرة بلوحة أم أصغر . وبالمثل، مثل أس8، سيتم تجهيز الجهاز مع تقنية الشاشة  Y-OCTA. مع هذه المكونات، يمكن سامسونج تحمل للحد من حجم الرائد مع الحفاظ على نفس الشاشة بلا حدود.

النقطة الأخيرة التي تناولها موقع : ماسح القزحية. وفقا لعدة شائعات سابقة،  سيكون منافسا لميزة التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد على جهاز آبل أيفون 10. وفقا ل إتنوس، سيتم إدراج الماسح الضوئي على  أس9 مباشرة في مستشعر الصورة الأمامية. للتذكير، سيتم الإعلان عن جالاكسي  أس9 رسميا من قبل سامسونج في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، والتي سوف تفتح أبوابه يوم الأحد 26 فبراير 2018.

المصدر

إرسال تعليق

أحدث أقدم