بمميزات راقية أطلقت هواوي هاتف Huawei Mate RS Porsche Design

أكملت شركة هواوي مؤخراً فعالياتها في باريس بإعلانها عن المنتج النهائي ،المتمثل  في هاتف  "Huawei Mate RS Porsche Design" مميز لما يحمله من مواصفات جعلته من أرقى ما أنتجته شركة هواوي
huawei-mate-rs-porsche-design-official

 تصميم هاتف Huawei Mate RS Porsche Design

تصميم هاتف Mate RS جميل جدا. ليس هناك جدال حول هذا الموضوع. وتقول شركة هواوي إن تصميمه مستوحى من طراز بورش 911 Porsche، وأنه يتميز بجميع منحنيات جسمه. لديها 8 منحنيات في المجمل مثل Honor Magic ولكن أكثر جمالا وأسهل في مسكه.

شاشة العرض تشمل مجمل الواجهة الأمامية ولكن ليس هناك نتوء يعلوها ، هيكله نحيفة نوعا ما ولكنها ليست صغيرة جدًا. يضم الجزء العلوي منفذ سماعة الأذن وأجهزة الإستشعار والكاميرا الأمامية ، بينما يحتوي الجزء السفلي على شعار العلامة التجارية.

كما هو الحال مع هاتف هواوي P20 Pro ، فإنه يتميز أيضًا ب 3 كاميرات خلفية من Leica. ومع ذلك ، موضوعة في منتصف الهاتف في خط مستقيم مع فلاش LED و ماسح بصمة الإصبع. شعار Huawei في الأسفل.


مواصفات هاتف Huawei Mate RS Porsche Design

● شاشة من نوع FullView OLED مقاس 6 بوصة بمعدل تباين 90000:1 و كثافة بكسيلات 538 ppi قادرة على العرض بدقة وضوح 2880X1440 بكسل QHD+.
● معالج كيرين 970 Hisilicon Kirin ثماني النواة (4 نوى بتصميم إ73 تردد 2.36 جيجاهرتز + 4 نوى بتصميم إ53 تردد 1.84 جيجاهرتز) بدقة تصنيع 10 نانومتر ومعمارية 64 بت.
● معالج رسوميات Mali-G72 MP12 .
● ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت.
● سعة تخزينية 256/512 جيجابايت.
● كاميرا تصوير خلفية بثلاثة مستشعرات : الأول بنظام الألوان RGB بدقة تصوير 40 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.8/f، الثاني monochrome بدقة تصوير 20 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.6/ f والأخير بدقة تصوير 8 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.4/ f. الكاميرا تدعم التركيز التلقائي باستخدام الليزر ،التركيز التلقائي عبر اكتشاف الطور PDAF ،الإلتقاط المستمر، مثبت بصري للصورة، مثبت رقمي للصورة، مثبت صورة يستخدم الذكاء الإصطناعي AIS، تقريب هجين يصل إلى 5x بالإضافة إلى ذلك دعم تقنية Super Slow Motion التي تتيح تسجيل مقاطع فيديو بسرعة 960 إطارفي الثانية.
● كاميرا تصوير أمامية بدقة تصوير 24 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.0/f مدعمة بتقنية Face Unlock.
● إذا كنت تعتقد أن 512 جيجابايت من التخزين وثلاث كاميرات خلفية هي الأشياء الوحيدة في أحشاء Mate RS ، فأنت مخطئ. يوجد ماسح ضوئي آخر للبصمة تحت الشاشة. نعم ، يمكنك الإختيار بين إستخدام مستشعر بصمات الأصابع الأمامي أو قفل الوجه أو قارئ بصمة الأصبع الخلفي.


● مقاوم للماء والغبار بشهادة IP67.
● دعم الشحن اللاسلكي.
● مكبرات صوت ستيريو.
● منفذ USB نوع C
دعم الإتصال بشريحتين Dual SIM
● دعم الإتصال اللاسلكي : Bluetooth 4.2 with aptX HD and HWA Audio, dual band WiFi
● بطارية بسعة شحن 4000mAh.
● نظام التشغيل الأندرويد أوريو الإصدار 8.1 مع واجهة المستخدم من هواوي EMUI 8.1.
● وزن الهاتف : 183غرام
● سمك الهاتف :8.5 ملم

سعر وتاريخ توافر هاتف Huawei Mate RS Porsche Design:

يتوفر Mate RS باللونين الأسود والأحمر. يوجد داخل العلبة زوجان من سماعات USB-C وشاحن بريطاني وشاحن من الإتحاد الأوروبي وكابلان USB-C ومحوّل  منفذ USB-C إلى منفذ جاك 3.5 ملم وحافظة جلدية وبطاقة VIP .

فرضت شركة هواوي سعرًا قدره 2095 يورو مايعادل 2599 دولار للنسخة 512 جيجابايت في السعة التخزينية ، بينما النسخة 256 جيجابايت 1.695 يورو حوالي 2.103 دولار. الهاتف سوف يتوفر للبيع في نيسان/ أبريل الجاري.

إرسال تعليق

أحدث أقدم