هاتف HTC U11 يبدأ في إستقبال تحديث الأندرويد أوريو 8.0

بعد إعتذارها لتأخير إتاحة التحديث إلى نظام الأندرويد أوريو 8.0  لهاتفها الرائد لسنة  2017، HTC U11 ، شركة أتش تي سي  يجلب في النهاية الأندرويد أوريو 8.0  للهواتف أتش تي سي U11  في دول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا .

htc-u11-gets-android-oreo-8-0-update
وفقا للتقارير، إختارت شركة اليوم البدء في نشر أحدث إصدارات نظام التشغيل جوجل في بلدان في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. يزن التحديث 1.3 جيجابايت لذا ستكون هناك حاجة إلى سعة تخزين إضافية قبل محاولة تثبيت أحدث نسخة من نظام التشغيل من جوجل.

وبصرف النظر عن الإعلان عن التحديث، الشركة لم تكشف عن مزيد من التفاصيل حول ما هو الجديد  في برنامج تشغيل الشركة نفسها مع النسخة أوريو المشار إليها. نحن نعلم بالفعل جميع الخصائص المثيرة التي يقدمها البرنامج نفسه، مثل وضع صورة في صورة (Pictur in Picture)، خدمة الإخطارات (Dots Notification) حسب الفئات والملء التلقائي (autofill)، الأيقونات المتوافقة (Adaptative Icon)  .... وغيرها  ،نعتقد إعتقادا قويا أن التحديث سيجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر /كانون الأول.

حاليا، يتم بث التحديث عبر الهوائي، والذي قد يستغرق بعض الوقت قبل أن تصل إلى جميع الأجهزة المؤهلة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

هاتف HTC U11  يبدأ في إستقبال تحديث الأندرويد أوريو 8.0

إرسال تعليق

أحدث أقدم