سامسونج تؤكد قدوم هاتف سامسونج جالاكسي أس 9 شهر فبراير المقبل

عرفت شركة سامسونج بطرح أحدث هواتفها الرائدة خلال معرض الدولي للموبايل MWC الذي يعد ثاني أكبر معرض للإلكترونيات  (Consumer Electronic Show) في السنة. إلا أنه كانت هناك تقارير سابقة أشارت إلى إمكانية عرض شركة سامسونج رائدها الجديد لهذه السنة خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية المقام حاليا بلاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

Samsung-s9-come-in-february-at-mwc-2018
إلا أن الرئيس التنفيذي شركة سامسونج فرع الموبايل ، DJ Kho ، بدد آمال الوصول المبكر للهاتف المنتظر  خلال  مؤتمر صحفي سامسونج  في معرض CES 2018 وأكد أن جالاكسي أس 9 سيتم تقديمه  رسميا في المؤتمر العالمي للموبايل (MWC) شهر فبراير المقبل ببرشلونة.

تم كشف النقاب عن هاتف جالاكسي أس 8 في مارس وبدأت المبيعات في أبريل، هاتف جالاكسي أس 9 من المتوقع أن يخرج شهر فبراير القادم ومن المتوقع أن يكون متاحا للبيع شهر بعد ذلك أي  شهر مارس .

في الوقت الحاضر، على الأرجح أن بعض الخبراء  قد شاهدوا هاتف جالاكسي أس 9 في معرض CES، ولكن ذلك كان يمكن القيام به في إجتماع خفي بعيد عن عدسات الكاميرات. آخر الشائعات تشير إلى أن جالاكسي أس9 أو أس9 بلس يمكن أن يكونا أول هاتف ذكي في العالم بسعة تخزين 512 جيجابايت . فهل من الضروري أن يشمل  هاتف ذكي هذا الكم من التخزين الضخم ؟  شركنا برأيك في التعليقات

المصدر

إرسال تعليق

أحدث أقدم