[تسريب] هاتف LG G7 سيحمل إسم LG Icon و سيكون أول هاتف في السلسلة الجديدة

LG Icon يمكن أن يكون الإسم الحقيقي للهاتف المرتقب LG G7 . في حين أعلنت شركة كوريا الجنوبية مؤخرا نيتها التخلي عن مجموعة "G "، و قدمت للتو إسم العلامة التجارية الجديد في الولايات المتحدة. هذا الاسم يمكن أن يكون وسيلة من المصنع الكوري الجنوبي لجعل بداية جديدة من خلال محو الماضي.

lg-g7-will-be-called-lg-icon
في أوائل يناير 2018، علمنا أن شركة إل جي تعتزم التخلي عن مجموعة "G". في الواقع، لن يكون هناك  G7 LG هذه السنة ، على الأقل ليس تحت هذا الإسم. هذا الرائد سيكون له إسم مختلف LG Icon، مسجلا بذلك دخول مجموعة جديدة. وتسعى الشركة إلى محو أثار التخلف في الماضي، للتخلص من السمعة السيئة التي حصلت عليها مجموعة G على مر السنين والفشل التجاري. والسؤال الذي يطرح نفسه هو ما هو اسم هذا النطاق الجديد؟

إقرأ أيضا : هاتف LG G7 المقبل قد يأتي بمعالج سنابدراجون 845 و رامات 6 جيجابايت

LG Icon : إسم العلامة التجارية المسجلة من قبل الشركة المصنعة في الولايات المتحدة.

مكتب براء ات الإختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة  ،USPTO .إستقبل ثلاث علامات تجارية: LG Icon ،  Aicon و LG Aiconn. بالطبع، الشركات الكبيرة في كثير من الأحيان تختار الأسماء التجارية دون إيداع طلب إعتمادها . ومع ذلك، فإن كلمة Icon يبدو مناسبة تماما لمجموعة جديدة من الهواتف الرائدة لشركة  .كانت الشركة المصنعة قد أكدت أن مجموعتها الجديدة لن تتكون من حرف ورقم.

إسم "Icon" يمكن أن يكون إنطلاقة جديدة بعد تعثر سلسلة "G" على مر السنين. أيضا في سياق هذا التغيير في الإستراتيجية، دعونا نتذكر أيضا أن إل جي لم تعد ترغب في مجاراة  وتيرة المنافسين وإطلاق بإنتظام إثنين من الهواتف الرائدة في السنة. ويبقى أن نرى ما إذا كان هذا التحول الإستراتيجي سيؤتي ثماره.

إرسال تعليق

أحدث أقدم