صورة مسربة تظهر تصميم هاتف LG G7 المرتقب بشاشة بلا حدود

 مؤخرا تم تداول صورة مسربة لتصميم نموذج من هاتف إل جي الرائد المرتقب ، LG G7 ، والتي تكشف عن تصميمه بلا حدود بشكل خاص . الرائد القادم من الشركة الكورية هو محط أنظار الجميع  ويكثر الحديث عنه في الوقت الراهن ، ورقته التقنية  أصبحت معروفة شيئا فشيئا الآن حان الوقت لنرى ما قد يبدو من حيث التصميم. وبصرف النظر عن شاشته تقريبا بلا حدود، يمكننا أن نرى على وجه الخصوص إعتماد الشركة على مستشعر صور أمامي مزدوج.

lg-g7-design-leak
ظهر هاتف إل جي G7  سابقا على الموقع الرسمي للشركة المصنعة ضمن قائمة الهواتف الداعمة لتقنية الشحن السريع ، على مستوى ورقة التقنية لا تزال غامضة قليلا. بعض المصادر ترجح قدوم هذا الأخير بمعالج سنابدراجون 845 الأحدث من كوالكوم والأخرى تشير إلى سنابدراجون 835 نسخة 2017 .

إكتشف بالصور تصميم هاتف LG G7 المرتقب 

الصورة المسربة للنموذج المصمم لهاتف إل جي G7  مصدرها موقع Tigermobiles ، يمكنك مشاهدتها أدناه ، تظهر شاشة كبيرة بلاحدود تغطي مجمل الواجهة الأمامية للهاتف ، على الجزء العلوي من الشاشة نلاحظ حواف نحيفة جدا أين تم وضع كاميرتين أماميتين ومكبر الصوت ، أزرار التحكم في الصوت تم وضعها على الجانب الأيسر من الهاتف.

لسوء الحظ، ليس هناك أي صورة تظهر الجزء الخلفي من الجهاز. ومن المفترض أن يكون جهاز إستشعار الصورة الخلفي مزدوج  شبيه بذلك على  هاتف LG G6 و LG V30. ناهيك عن جهاز إستشعار بصمات الأصابع لفتح الهاتف. آخر الأخبار، و لن يتم  الكشف عن هاتف G7 LG  خلال معرض الجوالات الدولي  المزمع عقده شهر فبراير2018 وسيتم تقديمه مارس المقبل، ليتاح للبيع في أبريل 2018. شركة LG يريد تغيير الإستراتيجية ولن تفرج عن أجهزتها في نفس الوقت مع المنافسين مثل سامسونج.

صورة مسربة تظهر تصميم هاتف LG G7 المرتقب بشاشة بلا حدود

المصدر

إرسال تعليق

أحدث أقدم