شركة ون بلس تؤكد قدوم هاتف OnePlus 6 نهاية الربع الثاني من سنة 2018

رسميا هاتف ون بلس 6، وخليفة هاتف ون بلس 5T، سيتم الإفراج عنهما بحلول نهاية الربع الثاني من عام 2018. وقد إستغل مؤسسي العلامة التجارية الصينية معرض الإلكترونيات CES  بلاس فيغاس لمناقشة الرائد المقبل و جزء من مواصفاته التقنية.

OnePlus-6-launched-late-second-quarter-2018-confirms-OnePlus
في عام 2017، أصدرت ون بلس إثنين من الهواتف الذكية الناجحة: ون بلس 5 شهر يونيو، ون بلس 5T في نوفمبر /تشرين الثاني.  الهاتفين تميزا بالتصميم المثير و السعر الجذاب مقارنة بما يحملان مواصفات، الهاتفين الرائدين جذبا العديد من المستخدمين ولكن كل العيون تتحول بالفعل إلى هاتف ون بلس 6، خليفتهما.

هاتف ون بلس 6 المنتظر سيحمل معالج سنابدراجون 845 !

ستفرج شركة ون بلس عن هاتف ون بلس 6 في نهاية الربع الثاني من عام 2018، بالضبط سنة واحدة بعد الافراج عن ون بلس 5. في معرض في لاس فيغاس، كان لصحفيي موقع C|net الفرصة لمناقشة خطط العلامة التجارية مع المؤسسين: Carl Pei و Pete Lau . لم يذكر الرجلان وجود هاتف ون بلس 6T.

خلال هذه المقابلة، تحدث بيت لاو أيضا عن ورقة التقنية للهاتف الذكي المنتظر. كما هو متوقع،سيتم تجهيز هاتف OnePlus 6 بمعالج سنابدراجون  845 Snapdragon، الشريحة الأحدث من كوالكوم الذي كشف النقاب عنها في ديسمبر /كانون الاول عام 2017.  يمكننا أن نتوقع أيضا أن الهاتف الذكي سيدعم تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي، مثل هاتفي  Honor View 10 و Huawei Mate 10 Pro . كما قال بيت لاو، أن الذكاء الإصطناعي أصبح موضة العصر.

إقرأ أيضا : قريبا قدوم ميزة Face Unlock  لهاتفي ون بلس 3 و 3T

في ختام الحديث أكد كارل بى وصول نسخة التجريبية من أندرويد أوريو مع ميزة من فتح الهاتف عن طريق التعرف على الوجه "Face Unlock" إلى هاتف ون بلس 3 و 3T.  المؤسس لا يرى أي سبب لحرمان بعض المستخدمين من تقنية فتح الهاتف عن طريق التعرف على الوجه إذا كانت متوافقة مع مكونات الهاتف الذكي.

المصدر

إرسال تعليق

أحدث أقدم