آخر نسخة تجريبية من نظام الأندرويد أوريو لهاتف جالاكسي أس 8 متاحة الآن

هاتفي جالاكسي أس8 و أس8 بلس يتلقون حاليا أحدث نسخة من نظام الأندرويد أوريو8.0 في نسخته التجريبية. ويبدو أن يكون التحديث النهائي من هذا النوع  لبرنامج بيتا الذي سيتوقف في 15 يناير 2018، حسب سامسونج. النسخة النهائية من نظام الأندرويد أوريو8.0 لجميع مستخدمي جالاكسي أس8 و أس8 يمكن أن تكون متاحة قبل نهاية يناير /كانون الثاني.

galaxy-S8-the-last-beta-of-android-oreo-is-available
نحن نقترب من الإصدار النهائي من نظام الأندرويد أوريو8.0 على جالاكسي أس8 و أس8 ، ويجري حاليا نشر  نسخة جديدة تجريبية للنظام والتي سيتفيد منها مستخدمي الهاتفين في  الهند على أن يصل إلى باقي  البلدان المؤهلة في وقت قريب. وربما قد تكون هذا التحديث الأخير للنسخة التجريبية منذ أن أعلنت سامسونج أن البرنامج بيتا سينتهى في 15 يناير 2018.

النسخة النهانية من نظام الأندرويد أوريو 8.0 على جالاكسي أس 8 و أس 8 بلس نهاية شهر يناير الجاري.

يبلغ حجم التحديث النسخة التجريبية 593.83 Mo ويتضمن التصحيح الأمني للأندرويد لشهر يناير 2018 والعديد من التصحيحات للمشاكل التي عرفتها النسخ السابقة :
● بعد إنتهاء منمكالمة، يتم قفل الهاتف الذكي وإعادة تشغيله تلقائيا.
● الإفراط في إستهلاك البطارية في حالات معينة.
● ظهور رمزين عند تنزيل تطبيقات جديدة.
● إنطفاء المنبهات لوحدها و تشتغل لمدة تقل عن ثانية واحدة.
● تقنية التعرف على الوجه لا تعمل والتعرف على قزحية العين بطيئة.
● العديد من المشاكل مع لوحة المفاتيح سامسونج.
● تشنج وتجميد تطبيق البريد الإلكتروني.
● صعوبات لتغيير خلفية.
● صعوبة في تحديث سجل المكالمات .

إقر أيضا : عينة من هواتف جالاكسي أس 8 تحت معالج سنابدراجون تستقبل تحديث الأندرويد أوريو 8.0
إقر أيضا: جالاكسي أس 8 و أس 8 بلس لن يدعما تقنية Dolby Atmos بعد التحديث إلى أوريو حسب سامسونج

نشر النسخة النهائية المستقرة من نظام  الأندرويد أوريوOreo 8.0 لجميع مستخدمي جالاكسي أس 8 و أس 8 بلس لا ينبغي أن يتأخر ويمكن أن تكون متاحة حتى قبل نهاية يناير 2018.  مؤخرا النسخة النهائية من أوريو لهاذين الهاتفين الذكيين قد تسربت بالفعل على شبكة الإنترنت. النسخة الرسمية قريبا، أفضل الإنتظار نشرها من قبل الجهة الرسمة ولا تأخذ أي خطر. خصوصا أن النسخة المسربة تخص هاتفي جالاكسي أس 8 و أس8 + مجهزين بمعالج سنابدراجون 835 وليس معالج إكسينوس 8895 كما هو الحال على النماذج خارج الولايات المتحدة الأمريكيةوالصين.


إرسال تعليق

أحدث أقدم