إل جي لا تريد إطلاق هواتفها الذكية في نفس الوقت مع سامسونج

شركة إل جي لا تريد إطلاق هواتفها الذكية في نفس الوقت مع شركة سامسونج، وتفكر أيضا في التخلي عن إطلاق هاتفين رائدين في السنة. خلال معرض الإلكترونيات 2018 CES المقام حاليا بلاس فيغاس ، أعلن الرئيس التنفيذي للشركة Cho Seong-Jin أن الشركة ستفرج عن هواتفها فقط في الوقت المناسب حسب رغبتها. انها لا تريد أن تكون في نفس الخط مع المنافسين بعد الآن.

lg-want-launch-smartphones-same-time-samsung
أشارت تقارير بداية شهر يناير إلى إمكانية تخلي الشركة المصنعة الكورية الجنوبية عن سلسلة " G " من هواتفها الذكية ، وبالتالي قد يأتي خليفة بإسم مغاير مسجلا دخول سلسلة جديدة في هواتف إل جي .

إقرأ أيضا: هاتف LG G7 المقبل قد يأتي بمعالج سنابدراجون 845 و رامات 6 جيجابايت

 من خلال هذا التغيير، تريد الشركة الكورية الجنوبية LG أن تبدأ صفحة جديدة، لنسيان الماضي. بعد 10 أرباع من السنة متتالية من التراجع، يمكننا أن نفهم أن الشركة المصنعة يريد أن يحاول رفع التحدي وإستعادة بريقها. في معرض الإلكترونيات بلاس فيغاس CES 2018، الرئيس التنفيذي للشركة "تشو سيونغ جين" يكشف أن إعادة تسمية السلسة لن يكون التغيير الإستراتيجي الوحيد الذي اعتمدته شركة إل جي .


إل جي لا تريد  إطلاق هاتفين رائدين في السنة الواحدة.

لم تعد الشركة الكورية الجنوبية، إل جي ، تريد إطلاق هاتفين ذكيين رائدين لمجرد أن منافسيها يقومون بذلك. تقليديا، كوريا الجنوبية تطلق هواتفها الرائدة في نفس الوقت تقريبا مع منافسها، شركة سامسونج. بعد الفشل التجاري لهاتف إل جي G6  الذي أرتبط مباشرة مع نجاح هاتف جالاكسي أس 8، فإنه ليس من المستغرب أن الشركة المصنعة تريد تجنب المواجهة مباشرة. وعلاوة على ذلك، تخطط الشركة لوقف إخراج اثنين من الهواتف الرائدة في السنة. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم