صورة مسربة تظهر الواجهة الخلفية لهاتف نوكيا 1 المنتظر

منذ بداية السنة الميلادية الجديدة يشاع أن شركة نوكيا بصدد تحضير هاتف ذكي جديد موجه خصيصا لدعم نظام الأندرويد أوريو في نسخته المخففة "أوريو غو" تحت إسم Nokia 1 . اليوم خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES2018 المقام بلاس فيغاس تم رصد صورة مسربة تظهر الواجهة الخلفية لهاتف ذيم يزعم أنها لهاتف نوكيا  Nokia 1 .

rear-panel-of-nokia-1-leaked
كان الصحفي الروسي Elder Murtazin نشر تغريدة على حسابه بتويتر شهر ديسمبر الماضي يشير فيها أن هاتف نوكيا 1 سينزل تحت أحدث نسخة من نظام التشغيل الموبايل ، أندرويد  Oreo لكن في نسخته المخففة  "Oreo Go" الموجهة خصيصا لتشغيل الهواتف الذكية ذات المواصفات التقنية والعتادية الضعيفة وهو ما يتوقع أن يكون عليه هاتف نوكيا 1 المنتظر.

إقرأ أيضا : هاتف نوكيا 1 قادم شهر مارس المقبل تحت نظام الأندرويد Oreo Go بسعر 100 يورو

الصور المسربة تظهر ملامح الهاتف المرتقب من واجهته الخلفية ، إذا كان التسريب واقعي حقا ، ليس هناك الكثير ما يتحدث عنه ، صورة الواجهة الخلفية للهاتف المزعوم بسيطة جدا تظهر بروز طفيف يجمع كاميرا بسيطة و قارئ بصمة الأصبع .على الأقل، هذا التسريب يعزز الشائعات حول وجود الجهاز.

وفقا لتسريبات سابقة ، الهاتف يتوقع أن يحمل شاشة بدقة وضوح ومعالج سنابدراجون 212 وعلى الأقل 1 جيجابايت في ذاكرة الوصول العشوائي . الهاتف يتوقع أن ينزل بسعر 6000 روبل أي مايعادل 100 يورو أو أقل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم