Wallet Card أول بطاقة مصرفية ذكية مدعومة بشاشة لمعرفة الرصيد المتبقي

كانت معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي تدور فعالياته في الفترة الممتدة من9 إلى 12 يناير بلاس فيغاس فرصة لشركة Dynamics للكشف عن بطاقة إئتمانية جديدة فريدة من نوعها, Wallet Card، أول بطاقة مصرفية ذكية.بفضل شاشة إلكترونية مصغرة، يمكن للبطاقة عرض الكثير من المعلومات، مثل رصيدك المتبقي. وبهذه الطريقة، سوف تبقى دائما على إطلاع  بالنفقات الخاصة بك.

wallet-card-screen-displays-how-rest-spend
كما أشارت شركة Dynamics خلال مؤتمرها، يمكن أن شاشة بطاقتها المصرفية الذكية عرض جميع أنواع المعلومات، مثل إسم حامل البطاقة، رقم حسابه المصرفي أو آخر إيداع للمال.البطاقة تأتي نحيفة السمك وخفيفة الوزن كأي بطاقة مصرفية تقليدية، وقد تم تجهيز البطاقة الذكية أيضا بهوائي قادر على إلتقاط الشبكة الخلوية. في الوقت الراهن، البطاقة متوافقة فقط مع شبكة المشغل Sprint الأمريكي.

Wallet Card بطاقة مصرفية ذكية للإطلاع أكثر على بيانات حسابك 

مصنعة من قبل شركة Cheswick ، بطاقة المحفظة أوWallet Card تعمل في الواقع كمحفظة حقيقية. وبفضل هذه البطاقة المصرفية الذكية، لن تضطر إلى حمل جميع بطاقاتك معك. يمكن في الواقع أن تربط هذه البطاقة الذكية مع الحسابات المصرفية المختلفة، مثل تطبيق مصرفي مثل Curve  أو Bankin. للتبديل من بطاقة إلى أخرى، فقط إضغط على زر صغير.

إذا كانت بطاقة المحفظة عرضة للسرقة من قبل شخص ماكر، أو قرصنة من قبل البرمجيات الخبيثة الخطيرة مثل Bankbot، تمكن من سرقة التفاصيل المصرفية الخاصة بك، لن تضطر إلى الإنتظار أن البنك الذي تتعامل معه يمنع البطاقة الحالية الخاصة بك وإرسال واحدة جديدة. كل ما هو مطلوب هو أن البنك الخاص بك يعيد برمجة بطاقة المحفظة الخاصة بك مع رقم بطاقة الإئتمان الجديدة. وكما ذكرت شركة ديناميكس، فإن بطاقتها الذكية تجعل من السهل على البنك تفعيل أو إعادة تفعيل بطاقة مصرفية، حيث أعلنت  أن العديد من البنوك الأمريكية كانت في طور إعداد هذا الإجراء.

بطاقة المحفظة أو Wallet Card هي بديل هجين لحلول الدفع بواسطة الهاتف النقال، مثل Apple Pay  أو Google Pay ، وبطاقة البنك التقليدية. بطاقة المحفظة هي بديل ممتاز لمحافظ بطاقات الائتمان.


إرسال تعليق

أحدث أقدم