تسريب جديد للمواصفات التقنية الكامة لهاتف جالاكسي أس 9 قبل الوقت

اليوم تم تسريب صورة جديدة  تكشف عن كامل مواصفات من هاتف Samsyng Galaxy S9، الهاتف الرائد من سامسونج المنتظر الإفراج عنه هذا العام. هذا التسريب الجديد يؤكد على جزء كبير من شكوكنا ويتوافق مع الشائعات السابقة.

galaxy-s9-fspecs-sheet-complete-be-unveiled
 للتو نشرت مستخدم على الشبكة الإجتماعية ريديت Reddit صورة من الجزء الخلفي من علبة جالاكسي أس 9. كما جرت العادة، جميع المعلومات التي كشفت عن هذه الصورة يجب التعامل معها بحذر. قبل ذلك، يبدو أن الصورة أصيلة: لا يوجد علامة الرتوشات على تصميم التعبئة والتغليف يتوافق مع الذي رأيناه مع هاتف جالاكسي أس 8، الذي صدر في العام الماضي.

إكتشف الورقة التقنية المزعومة لهاتف جالاكسي أس 9 ؟

● الشاشة : كما كنا نتوقع شاشة هاتف جالاكسي أس 9 ستكون شبيهة بتلك على هاتف جالاكسي أس 8 ، وعلى غرار النسخة السابقة هاتف جالاكسي أس 9 سيحمل شاشة من نوع  بلا حدود بقياس 5.8 إنش
● الكاميرا :كما أشارت التقارير السابقة ، هاتف جالاكسي أس 9 لن يأتي مجهز بكاميرا تصوير مزدوجة ، هذه الميزة ستتاح على هاتف جالاكسي أس 9 بلس . الهاتف المنتظر سيجهز بمستشعر صور Super Speed بدقة تصوير 12 ميجابكسل وفتحة عدسة1.4/fو2.4/f وهو ثوري بما فيه الكفاية . في الوقت الراهن، ما زلنا لا نعرف بالضبط ما هو مخفي تحت إسم Super Speed ، وفقا للصور الهاتف سيدعم تقنية Slow Motion. الكاميرا الأمامية لهاتف جالاكسي أس 8 ستكون شبيهة بتلك على جالاكسي أس8 بدقة تصوير 8 ميجابكسل .

فيما يخص باقي المواصفات
● مكبرات الصوت من تصنيعAKG.
● ذاكرة تخزينية 64 جيجابايت .
● ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت.
● ماسح للقزحية .
● بطارية تدعم الشحن اللاسلكي .
● مقاوم للماء والغبار بمعيارIP68 .

للتذكير سيتم الكشف عن هاتفي جالاكسي أس 9 وأس 9 بلس خلال معرض الدولي للموبايل MWC المقرر أواخر فبراير ببرشلونة (بالتحديد يوم الأحد 26 فبراير 2018).


المصدر

إرسال تعليق

أحدث أقدم