ظهور هاتفي Huawei P11 أو P20 على الموقع الرسمي للشركة ونسبة أبعاد 18.7:9 الشاشة تتأكد

اليوم تم رصد هاتفي  Huawei P11 و Huawei P12 أو Huawei P20على موقع الشركة الرسمي ، في حين أن مؤشر لإختبار الأداء يؤكد قدوم الشاشة بنسبة أبعاد عرض إلى إرتفاع 18.7: 9 على واحد من الهواتف الذكية المستقبلية للعلامة التجارية. الشركة المصنعة الصينية تستعد لإطلاق هاتفها القادم ونحن  أصبحنا نعرف الكثير عن خصائصه التقنية والعتادية . ومع ذلك، فإن المصنع الصيني يزرع الشك حول خليفة P10.

huawei-p11-p12-p20-appear-at-official-website-display-1879-confirmed
هواوي تستعد للإفراج عن الرائد المقبل،  هواوي P11 أو P20 . لا يزال هناك شك حول إسم هذا الجهاز في المستقبل في حين ذكر إسم ثاني على الموقع الرسمي للشركة المصنعة، كما نشره موقع Gizmochina. ومن الواضح أن هواوي تستعد بنشاط لإصدار أجهزتها الجديدة،  ربما لن يطول الوقت أكثر لمعرفة  بالضبط أدق التفاصيل .

سمح مدراء الموقع الرسمي لشركة هواوي بظهور هاتفي هواوي P11 و P12  على صفحة الاختبار أين تتم  مقارنة المواصفات التقنية بين الأجهزة. ومع ذلك، ليس هناك شك لمعرفة خصائص الهواتف الذكية، وقد  إختار مسؤولى الموقع  هاتف  لإجراء مقارنة ورقة البيانات. التسريب الجديد لم يأتي بالجديد. في حين كنا نتوقع أن يتم إعادة تسمية تشكيلة P20، يبدو أنه ليس هو الحال في النهاية، إلا إذا كانت هواوي مازالت تتستر عليه.

في تسريب آخر ، مؤشر لإختبار أداء هاتف يحمل الرقم التعريفي EML-AL00 يزعم أنه لهاتف هواوي P20 المرتقب ، أكد قدوم هذا الأخير بشاشة بنسبة أبعاد عرض إلى إرتفاع 18.7:9 قادرة على العرض بدقة وضوح 2244*1080 بكسل . الهاتف سيشتغل تحت نظام الأندرويد أوريو 8.0 Oreo حسب نفس المصدر، ويتوقع أيضا أن يجهز الهاتف المرتقب هواوي  P11 أوP20 مجهز بكاميرا ثلاثية المستشعرات في الخلف بدقة 40 ميجابكسل.



إرسال تعليق

أحدث أقدم