هاتف LG G7 المقبل قد يأتي بمعالج سنابدراجون 845 و رامات 6 جيجابايت

هاتف المقبل من شركة إل جي"LG G7" سيكون مجهز بمعالج سنابدراجون 845 إلى جانب 6 جيجابايت  من ذاكرة الوصول العشوائي، وفقا لموقع ETNews الكوري الجنوبي مفندا الشائعات التي تشير هذا الأخير بمعالج  سنابدراجون835. وعلاوة على ذلك، وفقا لنفس المصدر، فإن الهاتف الذكي قد مجهز بشاشة OLED ومستشعر صور مزدوج في الأمام والخلف. وتراهن الشركة على أن يكون هذا الجهاز من أفضل هواتف الذكية لعام 2018.

lg-g7-with-snapdragon-845-6-gb-ram-oled-display
في 10 يناير 2017، تم تداول معلومات على شبكة الأنترنت تخص الهاتف الرائد من إل جي LG G7 . وفقا لقائمة بإسهم هواتف شركة إل جي على الصفحة الإنجليزية الرسمية للشركة المصنعة، أنه سيتم تجهيز هاتف إل جي G7 بمعالج سنابدراجون 835 نسخة2017. مع هذه الشريحة، فإن الهاتف الذكي سيكون على نفس المستوى مع هاتف جالاكسي أس 8 من حيث الأداء. ويكفي القول أن الرائد المقبل قد يخيب آمال الكثير من مشجعي العلامة .

هاتف LG G: ورقة تقنية جديرة بأفضل الهواتف الذكية المرتقبة .

تم كشف النقاب عن معلومات جديدة قادمة مباشرة من كوريا الجنوبية من قبل موقع ETNews، يبدوالتسريب هذه المرة مطمئنا. إذا تأكدت هذه المعلومات ، هاتف المرتقب سيأتي مجهز بمعالج سنابدراجون 845 أحدث نسخة من كوالكوم ليضعة في نفس مستوى هاتف جالاكسي أس 9 ، المعالج سيأتي مدعم بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت و بشاشة OLED بلاحدود نفس التي نجدها على هاتف LG V30 الذي أصدر نهاية 2017 .

الموقع الكوري يشير أيضا إلى أن الهاتف المنتظر يأتي مقاوم للماء والغبار بمعيارIP68 ، ماسح للقزحية ، مستشعر صورمزدوج على الواجهتين الأمامية والخلفية ، تقنية الشحن السريع وراديوFM. فيما يتعلق بتاريخ الإصدار، سيتم عرض هاتف إل جي G7   في معرض الدولي للجوالات  MWC نهاية فبراير 2018 وتسويقها في منتصف مارس.

هاتفي جالاكسي أس 9 و LG G7 سيكونان متاحين تقريبا في نفس الوقت. ومن الغريب أنه عقب إتفاق  ثلاثة من كبار المصنعين  في كوريا الجنوبية، سيتم إطلاق الجيل السابع من هاتف إل جي أولا في بلدان أخرى قبل إطلاقه في كوريا الجنوبية يوم 20 أبريل 2018. إلا أن إسمه غير معروف منذ أن أشارت تقارير أن شركة إل جي في طريقها للتخلي عن إسم سلسلة  "G"على هواتفها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم